-->
U3F1ZWV6ZTQ1MzE4MDYyNjQ1X0FjdGl2YXRpb241MTMzOTExMjM1MzY=
recent
أخبار ساخنة

تعرف معنا على أحدث ما تم تسريبه عن الهاتف المرتقب Samsung Galaxy note20

تعرف معنا على أحدث ما تم تسريبه عن الهاتف المرتقب Samsung Galaxy note20



تعرف معنا على أحدث ما تم تسريبه عن الهاتف المرتقب Samsung Galaxy note20




الجميع الآن يترقب ما ستقدمه لنا الشركة الرائعة من مواصفات ومزايا في الإصدار الجديد من سلسلة Galaxy note المميزة، وفي هذا المقال سنتعرف معا على أبرز ما تم تسريبه عن مواصفات هذا الهاتف حيث من المتوقع أن يبصر النور في شهر أغسطس من العام الجاري.

مصدر تسريبات Samsung Galaxy note20 :

أظهر فيديو مسرب تم صدوره  مؤخرا هاتف Samsung Galaxy note20 بشكله المتوقع موضحا لنا بعضا من أهم مزايا الهاتف من ناحية التصميم والمواصفات مع عدم التأكيد بشكل كامل لهذه المواصفات كون العمل مازال جاريا على الجهاز قبل صدوره.

أبرز المواصفات الموضحة في الفيديو المسرب لـ Samsung Galaxy note20:


  • نلاحظ أن أبعاد هاتف  Samsung Galaxy note20هي أكبر إلى حد ما من النسخة السابقة له حيث أن طول الجهاز هو 161.8 ملم والعرض 75.3 ملم وبسماكة 8.5 ملم وهي أكبر من سماكة هاتف note10. 
  • تبدو واجهة note 20 مسطحة على عكس ما هو متوقع حيث أن الغالبية توقع ظهور الهاتف بواجهة منحنية ولكن ربما فكرت Samsung بجعل استخدام القلم أكثر سلاسة بوجود الشاشة المسطحة.
  • على عكس هاتف Galaxy S20 Ultra فإن أزرار التحكم بمستوى الصوت وال Power قد تم نقلها من يسار الهاتف إلى يمينه في هاتف note 20 الأمر الذي يجعل استخدام الإبهام أمرا مريحا للمستخدم. 
  • يصل قياس شاشة الهاتف إلى 6.7 بوصة مع وجود فتحة الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغا بيكسل في منتصف الشاشة من الأعلى رغم أن بعض التوقعات أشارت إلى احتمال اعتماد Samsung تقنية الكاميرا المخفية أسفل الشاشة.
  • يظهر أيضا أنه قد تم نقل قلم S-pen من الجانب الأيمن إلى الجانب الأيسر متوضعا بجانب منفذ USB Type C الموجود في منتصف الجهاز من الأسفل بالإضافة إلى نقل منفذ الشريحة إلى أعلى الجهاز.
  • إن وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف تبدو مشابهة لهاتف Galaxy S20 Ultra مما يوضح أنها ستمتلك نفس الخصائص مع نظام أربع عدسات 
  • يظهر أيضا أن الجهاز سيكون بحواف منحنية من الظهر.
  • من المتوقع أن تكون بطارية الجهاز بسعة 5000 mAh.


  • غالبا سيأتي الجهاز بنسختين لسعة التخزين الداخلية وهما 12+128 غيغا بايت أو 12+256 غيغابايت.


المواصفات الداخلية لهاتف Samsung Galaxy note20: 

سيأتي الهاتف بمعالج Exynos 990 وذلك لنسخة الولايات المتحدة الأميركية وSnapdragon 855+ للنسخة العالمية.
أعلنت Samsung عن حساس التصوير الجديد ISOCELL GN1 بدقة 50 ميغا بكسل المصمم للهواتف الذكية وهو أول حساس لشركة سامسونغ بتقنية التركيز التلقائي ثنائي البيكسل وتقنية Tetracell لدمج البكسلات مما سينعكس على أداء الحساس بشكل كبير وسيعطي جودة أكبر في ظروف الإضاءة الليلية حيث تعتبر هذه الخطوة إيجابية جدا خصوصا بعد ما عاناه هاتف Galaxy S20 Ultra من أداء ضعيف بسبب عدم وجود هذه التقنية به.





الاسمبريد إلكترونيرسالة