-->
U3F1ZWV6ZTQ1MzE4MDYyNjQ1X0FjdGl2YXRpb241MTMzOTExMjM1MzY=
recent
أخبار ساخنة

اربح الدولارات من خلال موقع Up 4ever شرح مفصل 2020

اربح الدولارات من خلال موقع Up 4ever شرح مفصل 2020



اربح الدولارات من خلال موقع Up 4ever شرح مفصل 2020

شرح كامل عن الربح عبر الإنترنت من خلال موقع Up 4ever المميز


معظم المبتدئين في العمل على الانترنت يبحثون عن مواقع ربحية لا تحتاج إلى رأس مال أو إلى خبرة معينة لجني الأرباح، وعلى الرغم من كون الأرباح التي تقدمها هذه المواقع تعتبر قليلة إلى حد ما إلا أنها قد تشكل للمبتدئين بداية جيدة وحافزا للاستمرار ووسيلة لتجميع رأس مال معين قد يفتح لنا أبوابا أخرى تدر علينا أرباحا أكبر وتكسبنا مهارات جديدة في الربح عبر الإنترنت.
الربح بطريقة رفع الملفات 
تعتبر من الطرق الشائعة للربح عبر الإنترنت للمبتدئين وحتى لمن لديهم خبرة سابقة بالعمل على الإنترنت، وهي بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى خبرة مسبقة حيث أنك عندما تقوم برفع أي ملف موجود لديك سواء أكان أغنية أو صورة أو مقطع فيديو أو أي ملف آخر على المواقع المتخصصة في ذلك الأمر فإنك ستنال تعويضا ماديا موازيا لعدد الأشخاص الذين قاموا بتحميل الملف الذي قمت بمشاركته، واليوم سنخصص هذا المقال لنشرح لكم أحد المواقع المتميزة جدا والحديثة العهد والموثوقة في هذا المجال وهو موقع Up4ever.

شرح مزايا موقع Up4ever:

مثلما ذكرنا سابقا فإن موقع Up4ever هو موقع متخصص بالربح عن طريق رفع الملفات وهو موقع جديد ولكنه أثبت تميزا وذلك لعدة أسباب منها:

  • الموقع يدعم اللغة العربية بشكل كامل مما يوفر الكثير على الأشخاص الغير متمكنين في اللغة الإنكليزية. 
  • يدفع الموقع للمستخدم مبلغ يتراوح ما بين 4 إلى 7 دولارات أميركية عن كل 1000 تحميل للملف الذي قام المستخدم برفعه على الموقع وذلك بحسب المنطقة الجغرافية التي يتم منها التحميل.  
  • مهما كان الملف الذي تقوم بمشاركته صغيرا فإن الموقع سوف يدفع لك أرباحا عن كل تحميل له حتى ولو كان الملف مجرد صورة لا يتجاوز حجمها 0.5 ميغا بايت. 
  • يعطي الموقع للمستخدم مساحة تخزينية لرفع الملفات كبيرة جدا تصل حتى 120 غيغا بايت فتخيل عدد الصور والملفات التي يمكن للمستخدم رفعها والربح منها قبل نفاذ المساحة والدفع لتجديدها.
  • يؤمن الموقع العديد من وسائل الدفع منها PayPal، Payza، PAYEER، Perfect Money، Web Money، Payoneer، Bitcoin، Western Union وبريد الجزائر والعديد من الوسائل الأخرى
  • يتيح الموقع للمستخدم سحب أرباحه عند وصولها إلى 1 دولار وهي ميزة رائعة يقدمها هذا الموقع
  • يمكن للمستخدم من خلال رابط الإحالة الذي يقدمه الموقع أن يستفيد من أرباح الأشخاص الذين سجلوا في الموقع عبر رابط الإحالة الخاص به.

التسجيل في موقع Up4ever:

يعتبر التسجيل في الموقع بسيط للغاية ولا يطلب منك سوى وجود إيميل على Gmail ولقد خصصنا لكم شرحا مفصلا عن التسجيل يمكنكم مشاهدته على قناتنا على اليوتيوب   
أما صفحة التسجيل في الموقع بعد مشاهدة الفيديو فيمكنكم الوصول إليها  من هنا


فيديو الشرح






كيف يتم تحميل الملفات التي يقوم المستخدم برفعها عبر الموقع:

عند قيام المستخدم برفع أي ملف عبر موقع Up4ever فإن الموقع سيزود المستخدم برابط مخصص لكل ملف بحيث يتمكن الأشخاص من الوصول إلى الملف وتحميله عبر هذا الرابط وبالتالي فإن على المستخدم محاولة نشر هذه الروابط عبر وسائل مختلفة وأهما مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وما يتضمنه من صفحات وغروبات أو عبر إرسال الرابط لأصدقائه على برنامج الواتس أب. 

والأمر الذي لا بد من ذكره أيضا هو أنه من الممكن قبل نشر الروابط للملفات هو وضع هذه الروابط في مواقع متخصصة في اختصار الروابط لجعلها أقصر وأيضا فإن هذه المواقع هي ربحية وتعتبر طريقة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت وسنقوم بشرحها في مواضيع لاحقة بإذن الله.
الاسمبريد إلكترونيرسالة